مصنع المهنية اللوحي Ipad Case

الصفحة الرئيسية » مدونة » حدث » iPad Pro 10.5 - إليك ما تحتاج إلى معرفته

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

iPad Pro 10.5 - إليك ما تحتاج إلى معرفته

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-08      المنشأ:محرر الموقع

حاولت شركة Apple دائمًا تقديم أجهزة عالية الجودة وغنية بالميزات. في عام 2017 ، فعلوا ذلك من خلال طرح طراز iPad Pro الجديد مقاس 10.5 بوصة ، والذي تم تجهيزه بعدد كبير من الوظائف والميزات أكثر من سابقاتها.


ظهر جهاز iPad Pro القياسي 12.9 بوصة منذ عدة سنوات ، وكان ضخمًا جدًا إلى حد ما ولم يكن مثاليًا لإحضاره في كل مكان. في وقت لاحق ، قدمت Apple جهاز iPad Pro مقاس 9.7 بوصة. حجم ما كان صغيرًا للاستمتاع بكل أنواع مقاطع الفيديو وكلها. ومع ذلك ، فإن جهاز iPad Pro مقاس 10.5 بوصة يمثل تهديدًا كبيرًا. في هذا المنشور ، اسمح لنا بإرشادك حول كل ما تحتاج لمعرفته حول iPad Pro 10.5.


نقدم لكم Apple iPad Pro


iPad Pro 10.5 هو أخف وأنحف جهاز لوحي من Apple ، ويعمل بنظام iOS. هذا إصدار مخصص من نفس نظام التشغيل ، والذي يتحكم في أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة به ، ولكنه يتم تبسيطه للأجهزة المحمولة. وفقًا لخط iPad الأكثر مبيعًا ، يأتي iPad Pro بتكوينات معززة وتحسينات للأجهزة.

بينما يحتوي iPad Pro على الكثير من المواصفات الأساسية بين الأجهزة الأخرى في خط iPad ، فإن الشاشة الأكبر والأعلى دقة والأداء الرسومي والمعالجة الأسرع الموجودة في إصدار Pro لا تزال تمكن الجهاز من العمل لمدة عشر ساعات تقريبًا من الإنتاجية.

يمكن الوصول إلى ملحقات الوحدة من Apple. علاوة على ذلك ، فإن Apple Pencil يشبه وجود أدوات متنوعة في الجهاز الأملس الفردي: فرشاة للرسم ، وقلم رصاص لتدوين الملاحظات ، أو قلم لتوقيع المستندات أو قلم تمييز لتمييز النماذج. ستجد أيضًا لوحة المفاتيح الذكية من Apple التي تضيف وظائف لوحة المفاتيح وتقترن بغطاء نحيف يحمي عند طيها فوق الوحدة.


ما هي أفضل ميزات iPad Pro 10.5؟


  • جودة صوت مذهلة

في حال لم تكن تعرف حتى الآن ، فإن طراز iPad Pro مقاس 10.5 بوصات يتميز بجودة صوت مذهلة. في الواقع ، قامت شركة Apple بتضمين أربعة مكبرات صوت في طراز iPad Pro هذا في حوافه الأربعة لإنشاء تجربة صوتية. علاوة على ذلك ، تم تطوير مكبرات الصوت لإنشاء صوت متوازن سواء كنت تريد إبقائه أفقيًا أو رأسيًا.

  • عمر بطارية رائع

يتم تشغيل طراز iPad Pro مقاس 10.5 بوصة أيضًا بواسطة بطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن بقوة 30.4 واط. يساعد ذلك الوحدة على توفير عمر بطارية طويل يصل إلى عشر ساعات بينما تصل إلى تسع ساعات في حالة استخدام نموذج LTE على اتصال هاتفك المحمول.

  • قوة ممتازة

ربح الحديث عن أداء هذا النموذج الجديد قلوب الجميع. كما ترى ، قامت شركة Apple بدمج أقوى شريحة A10X Fusion في هذه الوحدة ، مما يجعلها الأقوى لتقديم أداء سلس وخالٍ من التأخير.

تساعد الشريحة مع وحدة معالجة الرسومات (GPU) ذات 12 نواة ووحدة المعالجة المركزية 6 Core طراز iPad Pro 10.5 بوصة على تقديم أداء أسرع بنسبة 30 بالمائة تقريبًا من ناحية أخرى ، فإن أداء الرسومات أسرع وأفضل بنسبة 40 بالمائة من مجموعة شرائح A9X. لذلك ، لا شك أن هذا أحد الأسباب المذهلة لاختيار طراز iPad Pro هذا على عدد قليل.

  • لوحة المفاتيح الذكية

لا يدرك الجميع أن Smart Keyboard هي ميزة رائعة أخرى بحجم 10.5 بوصات من iPad Pro تستخدم أيضًا كغطاء ذكي لجهاز iPad هذا. لوحة المفاتيح خفيفة الوزن ومقاومة للماء وقابلة للطي ، وبسماكة صغيرة لا تزيد عن 4 ملم. بصرف النظر عن الكتابة ، يمكن استخدام لوحة المفاتيح الذكية لتغطية شاشة iPad من خلال دعمها.

  • دعم Apple Pencil

قدمت Apple أيضًا بعض الأشياء الجديدة المثيرة والمثيرة للاستمتاع بها في قلم رصاص في iPad Pro مقاس 10.5 بوصات. يحتوي Apple Pencil على مستشعرات مختلفة في كل من أطرافه والعلبة. تساعد هذه المستشعرات في تتبع الاتجاه والموضع والزاوية وما إلى ذلك من السكتات الدماغية. علاوة على ذلك ، فإن لمسة خفيفة على القلم الرصاص ستجعل ضربة خفيفة بينما تكون مضطرًا للضغط بقوة أكبر لعمل خطوط أكثر سمكًا.

أحد الأشياء الرائعة في هذا القلم هو أنه يمكن استخدامه مع إصبعك لإنشاء أو رسم ما تريده في الملاحظة الرقمية. باختصار ، فإن Apple Pencil هذا مثير للاهتمام للغاية لعشاق الرسم التخطيطي.

  • تقنية ProMotion

تعد تقنية ProMotion سببًا رائعًا آخر للذهاب إلى iPad Pro 10.5 ، حيث تعد هذه التقنية عملية للحصول على أقصى استفادة من الجهاز. تعمل هذه التقنية على جعل معدل تحديث شاشتك مرتين من 60 هرتز إلى 120 هرتز. ليس ذلك فحسب ، بل إن هذه الميزة مفيدة أيضًا لتوفير عمر البطارية من خلال السماح لك بتغيير معدل تحديث العرض بناءً على استخدامك.

  • التصميم

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن جهاز iPad Pro 10.5 بوصات قد أثار إعجاب المستهلكين بحجمه الصغير جدًا أو الكبير جدًا بل إنه مثالي تمامًا. إنها ليست أكبر بكثير من سابقاتها ؛ بل هو بحجم مماثل لما أزالت Apple الحدود. وبالتالي ، فقد تمكنت من الحفاظ على حجم مماثل. بالإضافة إلى الوزن - 477 جرامًا فقط ؛ هذا هو السبب في أنه خيار مثالي تفكر في إحضاره معك في كل مكان.


من أين أشتري؟


يتوفر iPad Pro 10.5 من متجر Apple عبر الإنترنت والمتاجر التقليدية في جميع أنحاء العالم. يمكن شراء جميع الملحقات والتكوينات المختلفة مباشرة من Apple أيضًا. يمكنك شراء الجهاز اللوحي من بائعي التجزئة المعتمدين من Apple عبر الإنترنت ، مثل B&H Photo و MacMall ومنافذ البيع بالتجزئة التقليدية الأخرى مثل Costco Wholesale و Best Buy.


هل تبحث عن حافظات iPad؟


لقد حصلت على iPad Pro الجديد تمامًا بين يديك. ماذا الآن؟ بالطبع ، يمكنك ببساطة المضي قدمًا واستخدامه بشكل طبيعي. ومع ذلك ، في حين أن جهاز iPad الخاص بك قد يبدو مثل ألواح ضخمة من الزجاج والألمنيوم ، إلا أنها حساسة. يصرخون من أجل بعض الحماية.

إذا كنت تبحث عن أفضل حماية لحالات iPad ، فقد قمنا بتغطيتك! لا تتردد في مراجعة موقعنا واختيار التصميم المفضل لديك. يمكنك أن تطمئن إلى أنها كلها مصنوعة من مواد عالية الجودة.


اتصل بنا

 +86 13018675270

psg01@psgcase.com  

leidou080  

   psg-01 

روابط سريعة

تخصيص جودة حالة آي باد الآن

تخصيص جودة حالة آي باد الآن

حقوق النشر © 2020 PSGCASE Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة.